حادث اسماعيليه / "حادث مروع بين Ù© سيارات على طريق : وشكَّلت «النيابة العامة» فريقًا من أعضائها انتقل لمسرح الحادث .

وقال مصدر في محافظة الإسماعيلية إن 3 أشخاص لقوا مصرعهم في الحادث الذي وقع بسبب انحراف عجلة القيادة في يد السائق الذي لم يستطع السيطرة عليها، . الشرقية، اليوم الأربعاء، جنازة الشهيدين المقدم أحمد جابر نصار والرائد عبدالرحمن عادل، الذين استشهدا في حادث الإسماعيلية، صباح اليوم. تفاصيل حادث الإسماعيلية، الذي وقع اليوم الإثنين، كانت مؤلمة، وتتلخص في القتل والذبح، في وضح النهار وأمام المارة في شارع البحري بالمدينة. وشكَّلت «النيابة العامة» فريقًا من أعضائها انتقل لمسرح الحادث . لقي شخص مصرعه وأصيب 6 أشخاص آخرين في حادث تصادم سيارة وميكروباص، أمام مرور فايد اتجاه السويس بطريق الإسماعيلية السويس الصحراوي.

أفادت مصادر أمنية، الأربعاء، بمقتل ضابطين في اشتباكات بالأسلحة النارية مع عناصر إجرامية بمحافظة الإسماعيلية شرق مصر. "حادث مروع بين Ù© سيارات على طريق
"حادث مروع بين ٩ سيارات على طريق from media.gemini.media
أفادت مصادر أمنية، الأربعاء، بمقتل ضابطين في اشتباكات بالأسلحة النارية مع عناصر إجرامية بمحافظة الإسماعيلية شرق مصر. الشرقية، اليوم الأربعاء، جنازة الشهيدين المقدم أحمد جابر نصار والرائد عبدالرحمن عادل، الذين استشهدا في حادث الإسماعيلية، صباح اليوم. وقال مصدر في محافظة الإسماعيلية إن 3 أشخاص لقوا مصرعهم في الحادث الذي وقع بسبب انحراف عجلة القيادة في يد السائق الذي لم يستطع السيطرة عليها، . تفاصيل حادث الإسماعيلية، الذي وقع اليوم الإثنين، كانت مؤلمة، وتتلخص في القتل والذبح، في وضح النهار وأمام المارة في شارع البحري بالمدينة. تستعد محافظة الشرقية، بعد قليل، لتشييع جنازتي شهداء الحادث، الذي وقع فجر اليوم الأربعاء، في تبادل لإطلاق النيران بين قوات الأمن ومتهمين بسرقة . بيان عاجل من النائب العام يكشف تفاصيل اشتباكات الإسماعيلية ( فيديو ). تستعد محافظة الشرقية، بعد قليل، لتشييع جنازتي شهداء الحادث، الذي وقع فجر اليوم الأربعاء، في تبادل لإطلاق النيران بين قوات الأمن ومتهمين . وشكَّلت «النيابة العامة» فريقًا من أعضائها انتقل لمسرح الحادث .

الشرقية، اليوم الأربعاء، جنازة الشهيدين المقدم أحمد جابر نصار والرائد عبدالرحمن عادل، الذين استشهدا في حادث الإسماعيلية، صباح اليوم.

تستعد محافظة الشرقية، بعد قليل، لتشييع جنازتي شهداء الحادث، الذي وقع فجر اليوم الأربعاء، في تبادل لإطلاق النيران بين قوات الأمن ومتهمين بسرقة . لقى سائق نقل مصرعه بـ الاسماعيلية وأصيب نحو 5 أشخاص آخرون، بينهم 4 سيدات، بحادث تصادم سيارتين، إحداهما ربع نقل محملة بالمازوت، اليوم الجمعة، . تستعد محافظة الشرقية، بعد قليل، لتشييع جنازتي شهداء الحادث، الذي وقع فجر اليوم الأربعاء، في تبادل لإطلاق النيران بين قوات الأمن ومتهمين . كانت غرفة عمليات مديرية أمن الإسماعيلية، قد تلقت إخطارا من قوات تأمين الطرق بوقوع حادث تصادم سيارتين، إحداهما نصف نقل محملة بالمازوت. وقال مصدر في محافظة الإسماعيلية إن 3 أشخاص لقوا مصرعهم في الحادث الذي وقع بسبب انحراف عجلة القيادة في يد السائق الذي لم يستطع السيطرة عليها، . الشرقية، اليوم الأربعاء، جنازة الشهيدين المقدم أحمد جابر نصار والرائد عبدالرحمن عادل، الذين استشهدا في حادث الإسماعيلية، صباح اليوم. أفادت مصادر أمنية، الأربعاء، بمقتل ضابطين في اشتباكات بالأسلحة النارية مع عناصر إجرامية بمحافظة الإسماعيلية شرق مصر. الواقعة حدثت في شارع أحمد صقر بمنطقة حي السلام بالإسماعيلية حينما حضرت قوة. وشكَّلت «النيابة العامة» فريقًا من أعضائها انتقل لمسرح الحادث . بيان عاجل من النائب العام يكشف تفاصيل اشتباكات الإسماعيلية ( فيديو ). لقي شخص مصرعه وأصيب 6 أشخاص آخرين في حادث تصادم سيارة وميكروباص، أمام مرور فايد اتجاه السويس بطريق الإسماعيلية السويس الصحراوي. تفاصيل حادث الإسماعيلية، الذي وقع اليوم الإثنين، كانت مؤلمة، وتتلخص في القتل والذبح، في وضح النهار وأمام المارة في شارع البحري بالمدينة. «النيابة العامة» فريقًا من أعضائها انتقل لمسرح الحادث وعاينه وفي .

تستعد محافظة الشرقية، بعد قليل، لتشييع جنازتي شهداء الحادث، الذي وقع فجر اليوم الأربعاء، في تبادل لإطلاق النيران بين قوات الأمن ومتهمين . الشرقية، اليوم الأربعاء، جنازة الشهيدين المقدم أحمد جابر نصار والرائد عبدالرحمن عادل، الذين استشهدا في حادث الإسماعيلية، صباح اليوم. «النيابة العامة» فريقًا من أعضائها انتقل لمسرح الحادث وعاينه وفي . بيان عاجل من النائب العام يكشف تفاصيل اشتباكات الإسماعيلية ( فيديو ). تستعد محافظة الشرقية، بعد قليل، لتشييع جنازتي شهداء الحادث، الذي وقع فجر اليوم الأربعاء، في تبادل لإطلاق النيران بين قوات الأمن ومتهمين بسرقة .

تستعد محافظة الشرقية، بعد قليل، لتشييع جنازتي شهداء الحادث، الذي وقع فجر اليوم الأربعاء، في تبادل لإطلاق النيران بين قوات الأمن ومتهمين . خطب صابرين وغنى لها بعد
خطب صابرين وغنى لها بعد from media.filfan.com
لقى سائق نقل مصرعه بـ الاسماعيلية وأصيب نحو 5 أشخاص آخرون، بينهم 4 سيدات، بحادث تصادم سيارتين، إحداهما ربع نقل محملة بالمازوت، اليوم الجمعة، . تستعد محافظة الشرقية، بعد قليل، لتشييع جنازتي شهداء الحادث، الذي وقع فجر اليوم الأربعاء، في تبادل لإطلاق النيران بين قوات الأمن ومتهمين بسرقة . وشكَّلت «النيابة العامة» فريقًا من أعضائها انتقل لمسرح الحادث . تستعد محافظة الشرقية، بعد قليل، لتشييع جنازتي شهداء الحادث، الذي وقع فجر اليوم الأربعاء، في تبادل لإطلاق النيران بين قوات الأمن ومتهمين . لقي شخص مصرعه وأصيب 6 أشخاص آخرين في حادث تصادم سيارة وميكروباص، أمام مرور فايد اتجاه السويس بطريق الإسماعيلية السويس الصحراوي. «النيابة العامة» فريقًا من أعضائها انتقل لمسرح الحادث وعاينه وفي . وقال مصدر في محافظة الإسماعيلية إن 3 أشخاص لقوا مصرعهم في الحادث الذي وقع بسبب انحراف عجلة القيادة في يد السائق الذي لم يستطع السيطرة عليها، . أفادت مصادر أمنية، الأربعاء، بمقتل ضابطين في اشتباكات بالأسلحة النارية مع عناصر إجرامية بمحافظة الإسماعيلية شرق مصر.

تستعد محافظة الشرقية، بعد قليل، لتشييع جنازتي شهداء الحادث، الذي وقع فجر اليوم الأربعاء، في تبادل لإطلاق النيران بين قوات الأمن ومتهمين بسرقة .

كانت غرفة عمليات مديرية أمن الإسماعيلية، قد تلقت إخطارا من قوات تأمين الطرق بوقوع حادث تصادم سيارتين، إحداهما نصف نقل محملة بالمازوت. «النيابة العامة» فريقًا من أعضائها انتقل لمسرح الحادث وعاينه وفي . الواقعة حدثت في شارع أحمد صقر بمنطقة حي السلام بالإسماعيلية حينما حضرت قوة. تستعد محافظة الشرقية، بعد قليل، لتشييع جنازتي شهداء الحادث، الذي وقع فجر اليوم الأربعاء، في تبادل لإطلاق النيران بين قوات الأمن ومتهمين بسرقة . تستعد محافظة الشرقية، بعد قليل، لتشييع جنازتي شهداء الحادث، الذي وقع فجر اليوم الأربعاء، في تبادل لإطلاق النيران بين قوات الأمن ومتهمين . وشكَّلت «النيابة العامة» فريقًا من أعضائها انتقل لمسرح الحادث . الشرقية، اليوم الأربعاء، جنازة الشهيدين المقدم أحمد جابر نصار والرائد عبدالرحمن عادل، الذين استشهدا في حادث الإسماعيلية، صباح اليوم. وقال مصدر في محافظة الإسماعيلية إن 3 أشخاص لقوا مصرعهم في الحادث الذي وقع بسبب انحراف عجلة القيادة في يد السائق الذي لم يستطع السيطرة عليها، . لقي شخص مصرعه وأصيب 6 أشخاص آخرين في حادث تصادم سيارة وميكروباص، أمام مرور فايد اتجاه السويس بطريق الإسماعيلية السويس الصحراوي. بيان عاجل من النائب العام يكشف تفاصيل اشتباكات الإسماعيلية ( فيديو ). أفادت مصادر أمنية، الأربعاء، بمقتل ضابطين في اشتباكات بالأسلحة النارية مع عناصر إجرامية بمحافظة الإسماعيلية شرق مصر. تفاصيل حادث الإسماعيلية، الذي وقع اليوم الإثنين، كانت مؤلمة، وتتلخص في القتل والذبح، في وضح النهار وأمام المارة في شارع البحري بالمدينة. لقى سائق نقل مصرعه بـ الاسماعيلية وأصيب نحو 5 أشخاص آخرون، بينهم 4 سيدات، بحادث تصادم سيارتين، إحداهما ربع نقل محملة بالمازوت، اليوم الجمعة، .

تفاصيل حادث الإسماعيلية، الذي وقع اليوم الإثنين، كانت مؤلمة، وتتلخص في القتل والذبح، في وضح النهار وأمام المارة في شارع البحري بالمدينة. الواقعة حدثت في شارع أحمد صقر بمنطقة حي السلام بالإسماعيلية حينما حضرت قوة. أفادت مصادر أمنية، الأربعاء، بمقتل ضابطين في اشتباكات بالأسلحة النارية مع عناصر إجرامية بمحافظة الإسماعيلية شرق مصر. بيان عاجل من النائب العام يكشف تفاصيل اشتباكات الإسماعيلية ( فيديو ). تستعد محافظة الشرقية، بعد قليل، لتشييع جنازتي شهداء الحادث، الذي وقع فجر اليوم الأربعاء، في تبادل لإطلاق النيران بين قوات الأمن ومتهمين .

وشكَّلت «النيابة العامة» فريقًا من أعضائها انتقل لمسرح الحادث . إصابة شخصين في حادث تصادم بطريق
إصابة شخصين في حادث تصادم بطريق from images.akhbarelyom.com
أفادت مصادر أمنية، الأربعاء، بمقتل ضابطين في اشتباكات بالأسلحة النارية مع عناصر إجرامية بمحافظة الإسماعيلية شرق مصر. تستعد محافظة الشرقية، بعد قليل، لتشييع جنازتي شهداء الحادث، الذي وقع فجر اليوم الأربعاء، في تبادل لإطلاق النيران بين قوات الأمن ومتهمين بسرقة . الواقعة حدثت في شارع أحمد صقر بمنطقة حي السلام بالإسماعيلية حينما حضرت قوة. وشكَّلت «النيابة العامة» فريقًا من أعضائها انتقل لمسرح الحادث . تفاصيل حادث الإسماعيلية، الذي وقع اليوم الإثنين، كانت مؤلمة، وتتلخص في القتل والذبح، في وضح النهار وأمام المارة في شارع البحري بالمدينة. لقى سائق نقل مصرعه بـ الاسماعيلية وأصيب نحو 5 أشخاص آخرون، بينهم 4 سيدات، بحادث تصادم سيارتين، إحداهما ربع نقل محملة بالمازوت، اليوم الجمعة، . وقال مصدر في محافظة الإسماعيلية إن 3 أشخاص لقوا مصرعهم في الحادث الذي وقع بسبب انحراف عجلة القيادة في يد السائق الذي لم يستطع السيطرة عليها، . لقي شخص مصرعه وأصيب 6 أشخاص آخرين في حادث تصادم سيارة وميكروباص، أمام مرور فايد اتجاه السويس بطريق الإسماعيلية السويس الصحراوي.

تستعد محافظة الشرقية، بعد قليل، لتشييع جنازتي شهداء الحادث، الذي وقع فجر اليوم الأربعاء، في تبادل لإطلاق النيران بين قوات الأمن ومتهمين بسرقة .

كانت غرفة عمليات مديرية أمن الإسماعيلية، قد تلقت إخطارا من قوات تأمين الطرق بوقوع حادث تصادم سيارتين، إحداهما نصف نقل محملة بالمازوت. وقال مصدر في محافظة الإسماعيلية إن 3 أشخاص لقوا مصرعهم في الحادث الذي وقع بسبب انحراف عجلة القيادة في يد السائق الذي لم يستطع السيطرة عليها، . لقي شخص مصرعه وأصيب 6 أشخاص آخرين في حادث تصادم سيارة وميكروباص، أمام مرور فايد اتجاه السويس بطريق الإسماعيلية السويس الصحراوي. بيان عاجل من النائب العام يكشف تفاصيل اشتباكات الإسماعيلية ( فيديو ). أفادت مصادر أمنية، الأربعاء، بمقتل ضابطين في اشتباكات بالأسلحة النارية مع عناصر إجرامية بمحافظة الإسماعيلية شرق مصر. الواقعة حدثت في شارع أحمد صقر بمنطقة حي السلام بالإسماعيلية حينما حضرت قوة. «النيابة العامة» فريقًا من أعضائها انتقل لمسرح الحادث وعاينه وفي . تفاصيل حادث الإسماعيلية، الذي وقع اليوم الإثنين، كانت مؤلمة، وتتلخص في القتل والذبح، في وضح النهار وأمام المارة في شارع البحري بالمدينة. تستعد محافظة الشرقية، بعد قليل، لتشييع جنازتي شهداء الحادث، الذي وقع فجر اليوم الأربعاء، في تبادل لإطلاق النيران بين قوات الأمن ومتهمين . لقى سائق نقل مصرعه بـ الاسماعيلية وأصيب نحو 5 أشخاص آخرون، بينهم 4 سيدات، بحادث تصادم سيارتين، إحداهما ربع نقل محملة بالمازوت، اليوم الجمعة، . الشرقية، اليوم الأربعاء، جنازة الشهيدين المقدم أحمد جابر نصار والرائد عبدالرحمن عادل، الذين استشهدا في حادث الإسماعيلية، صباح اليوم. وشكَّلت «النيابة العامة» فريقًا من أعضائها انتقل لمسرح الحادث . تستعد محافظة الشرقية، بعد قليل، لتشييع جنازتي شهداء الحادث، الذي وقع فجر اليوم الأربعاء، في تبادل لإطلاق النيران بين قوات الأمن ومتهمين بسرقة .

حادث اسماعيليه / "حادث مروع بين Ù© سيارات على طريق : وشكَّلت «النيابة العامة» فريقًا من أعضائها انتقل لمسرح الحادث .. تستعد محافظة الشرقية، بعد قليل، لتشييع جنازتي شهداء الحادث، الذي وقع فجر اليوم الأربعاء، في تبادل لإطلاق النيران بين قوات الأمن ومتهمين بسرقة . بيان عاجل من النائب العام يكشف تفاصيل اشتباكات الإسماعيلية ( فيديو ). لقي شخص مصرعه وأصيب 6 أشخاص آخرين في حادث تصادم سيارة وميكروباص، أمام مرور فايد اتجاه السويس بطريق الإسماعيلية السويس الصحراوي. لقى سائق نقل مصرعه بـ الاسماعيلية وأصيب نحو 5 أشخاص آخرون، بينهم 4 سيدات، بحادث تصادم سيارتين، إحداهما ربع نقل محملة بالمازوت، اليوم الجمعة، . وقال مصدر في محافظة الإسماعيلية إن 3 أشخاص لقوا مصرعهم في الحادث الذي وقع بسبب انحراف عجلة القيادة في يد السائق الذي لم يستطع السيطرة عليها، .